خبير أرصاد يرد.. هل تصبح مصر من "أسخن" بلدان العالم الأسبوع المقبل؟

01:19 م الجمعة 19 مايو 2017
خبير أرصاد يرد.. هل تصبح مصر من "أسخن" بلدان العالم الأسبوع المقبل؟

كتبت- مادي غيث:

نفى وحيد سعودي، خبير الأرصاد، والمتحدث السابق باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن أن مصر سوف تكون من أسخن بلدان العالم، وأن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأسبوع المقبل.

وتناقلت مواقع إلكترونية خلال الأيام الماضية، أنباءً عن أن مصر ستكون من أسخن بلدان العالم خلال الأسبوع المقبل، وهو ما نفاه وحيد سعودي.

وأضاف سعودي - خلال تدوينه له على صفحته الشخصية على "فيسبوك" اليوم الجمعة- أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة، مشيرًا إلى أن مصر ستشهد انخفاضًا في درجات الحرارة لتصبح أقل من معدﻻتها باستثناء يوم الإثنين المقبل فقط.

ولفت سعودي، إلى أن يوم الإثنين سيشهد ارتفاعًا مؤقتًا ليعاود انخفاض درجات الحرارة مرةً أخرى، مشيرًا إلى أن الطقس سيكون مستقر تمامًا، ومهيأ للاستمتاع بإجازة الصيف، فضلًا عن الاستمتاع بكل المدن الساحلية وشواطئها سواءً المطلة على البحر المتوسط أو الأحمر، والقيام بكافة الأنشطة البحرية من عمليات صيد وملاحة بحرية.

ونصح خبير الأرصاد، الموطنين بالاحتياط من ظهور الشبورة المائية على الطرق السريعة، ومتابعة النشرات الجوية أولًا بأول التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.​

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان