إعلان

السيسي يفتتح محور كوبري جرجا بسوهاج

04:37 م الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، محور كوبري جرجا بسوهاج، على هامش زيارته لعدد من محافظات الصعيد لافتتاج عدد من المشروعات التنموية.

وبدأ الرئيس زيارته إلى الصعيد، صباح اليوم الأحد، بدأها بمحافظة قنا، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

ثم اتجه إلى سوهاج، لافتتاح محور كوبري جرج جنوب المحافظة، ويصل طوله إلى 10 كيلو متر وعرضه 21 مترًا، بنظام الاتجاهين، بتكلفة 497 مليون جنيهًا.

وكلف الرئيس، اليوم الأحد، الجيش والشرطة باسترداد أراضي وضع اليد قبل نهاية الشهر، كما وجه بسرعة العمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مناسبة مع قرب شهر رمضان.

وكان السيسي أصدر قرارًا بإعطاء أهالي قرية المراشدة بمركز الوقف بقنا 1000 فدانًا بدلًا من 600 فدان، بعد ما طالبه أحد الأهالي بمساعدتهم عقب عدم استجابة رئيس الوزراء السابق، إبراهيم محلب، لطلبهم بمنحهم 5000 فدان.

ووصل الرئيس صباح اليوم إلى محافظة قنا، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد، وكلف خلال كلمته الجيش والشرطة باسترداد أراضي وضع اليد قبل نهاية الشهر، كما وجه بسرعة العمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مناسبة مع قرب شهر رمضان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان