إعلان

بالفيديو- الطبيب المعالج لأسمن امرأة في العالم: وزنها أصبح 171 كيلو

11:20 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

كشف الدكتور مفضل، الطبيب الهندي المعالج لإيمان عبد العاطي أسمن امرأة في العالم، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد سفرها من الإسكندرية للهند للعلاج وإنقاص الوزن.

وقال مفضل في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" اليوم الثلاثاء، إن وزن إيمان أصبح الآن 171 كيلو جرام بعد أن كانت 500 كيلو جرام لحظة وصولها للهند، مؤكدا أن ما تردده شيماء شقيقة إيمان عن تعرض شقيقتها لعملية نصب لا أساس له من الصحة.

وأوضح الطبيب الهندي أن صندوق التبرعات الذي تم جمعه لإيمان تم إنفاقه على علاجها في المستشفى بمومباي بالهند، مؤكدا أن كل الشعب الهندي يصلي من أجل علاجها وأنه من المؤسف إتهام الفريق الطبي المعالج لها بالنصب والسرقة.

ونفى الدكتور مفضل مطالبة الفريق الطبي لإيمان بمغادرة المستشفى، مؤكدا أن علاجها ما زال مستمرا وإن أي فريق طبي بإمكانه الإطلاع على حالتها الصحية ومعرفة تعقيدات العلاج.

كانت شيماء، شقيقة إيمان عبد العاطي، قد نشرت مقطعاً مصورًا عبر صفحتها على موقع فيسبوك، تتهم فيه الطبيب الهندي، موفي لاكدوالا، بالرغبة في تسريحها من المستشفى مع نهاية إبريل، مخالفا وعد سابق لها، بإبقائها لمدة عام، حتى تستكمل العلاج.

وأشارت شيماء إلى أن الطبيب يُروج لفقدان شقيقتها أكثر من 200 كيلو جرام خلال شهرين، مؤكدة أن ذلك لم يحدث، وأن ما خسرته الشابة لا يتعدى 70 كيلو على الأكثر.

فيديو قد يعجبك: