إعلان

وزير التنمية المحلية: مصر غرست الأساس لدولة قوية

06:43 م الأحد 23 أبريل 2017

هشام الشريف وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قال هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن "ما بين شمال وجنوب سيناء، مقارنة بين التحدي اليوم لأعداء الحياة ومحبي الحياة والعمل والتنمية والبناء"، مؤكدًا أنه "يتمني أن يكون لسيناء ولمصر غد ومستقبل أفضل خلال السنوات القليلة القادمة ."

وأضاف الوزير خلال مشاركته في منتدى "الحكومة الإلكترونية" المنعقد على مدار يومين، بشرم الشيخ، أن "الشعب المصري يحب الخير والسلام لكل الشعوب العربية وشعوب العالم".

وتابع الشريف، في كلمته خلال المنتدى "أن ما يجري في العالم العربي الآن هناك تشابه كبير فيه بمختلف الدول العربية" مضيفا "نواجه آمال وطموحات التقدم مثلما نرى في مدينة شرم الشيخ. ونواجه تحديات عصور سبقتنا وعلى رأسها تحديات الزيادة السكانية".

وأشار الوزير إلى أن هناك برامج وعمل وجهود من الحكومة والمجتمع المدني ووسائل الإعلام لإدارة منظومة السكان بما هو موجود من إمكانيات حالية للدولة المصرية.

وأوضح الشريف، أن "التحديات الاقتصادية الحالية في مصر كبيرة ولكن هناك جوانب مشرقة ممثلة في أن مصر غرست الأساس لدولة قوية وستعيش وتنمو رغم كل التهديدات والتحديات وأساس وقاطرة التقدم هو الفكر". 

وأشاد الوزير، بما يقوم به قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر خلال الفترة المقبلة والتي تمثل قاطرة للعمل العربي والتي يمكن أن تضيف قيمة مضافة حقيقية وتنقل المجتمعات وتقفز بها إلى الأمام لتحسين مستوى معيشية الأجيال المقبلة وترسيخ العدالة الاجتماعية 

وطالب الوزير جميع المصريين بالعمل والإنتاج لمواجهة التحديات الحالية. 

وأضاف وزير التنمية المحلية، في كلمته أنه "يتشرف بالانضمام للحكومة المصرية الحالية تحت رئاسة شريف إسماعيل، وتضع على أجندة عملها ضرورة الإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية في كل قرية ومحافظة ولتحقيق ذلك لابد من تمكين المحافظين على العمل والقيمة المُضافة".

فيديو قد يعجبك: