القوى العاملة: فرص عمل براتب يصل لـ3000 جنيه بالقليوبية.. وتلقي الرغبات الأحد

06:34 م الجمعة 21 أبريل 2017
القوى العاملة: فرص عمل براتب يصل لـ3000 جنيه بالقليوبية.. وتلقي الرغبات الأحد

محمد سعفان

(مصراوي):

تبدأ مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، الأحد المقبل، تلقي طلبات راغبي العمل على ما يقرب من 4 آلاف فرصة عمل في 34 شركة ومصنع برواتب تصل إلى ثلاثة آلاف جنيه.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة- في بيان له، الجمعة- إن المديرية تفتح باب تلقي طلبات الراغبين في العمل لمدة 10 أيام تنتهي في 2 مايو المقبل، وذلك على 3743 فرصة عمل تحديدًا.

وأشار سعفان إلى أن الفرص يتم توزيعها كالتالي: "1635 فرص عمل بمصانع مناطق أبي زعبل، والخانكة، والمنطقة الصناعية السادسة" في 3 شركات، و860 فرصة بمنطقة شبرا الخيمة في 4 شركات، و751 فرصة أخرى في 15 شركة، و497 فرصة بمنطقة قليوب في 12 شركة".

وبالنسبة للمؤهلات المطلوبة، قال وزير القوى العاملة، إن جميع المؤهلات العليا مطلوبة، بما فيها بكالوريوس "الهندسة، والطب، والعلوم، والحاسبات، والتمريض، والدبلوم الصناعي"، فضلًا عن المؤهلات متوسطة، وفوق المتوسطة، وبدون مؤهلات.

من جانبه، أكد فتحي دسوقي، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن المهن المطلوبة تتمثل في: مهندسين، وعمال إنتاج وفرز، وعاملات خياطة، ومنسق، وإداري، وأطباء تمريض، وفني أشعة، وعمال تعبئة وإنتاج، ومبرمج، وعامل ماكينة وصيانة حياكة وتعبئة، وبيع وتسويق، ومحاسبين وبائعين وأمن وكاشير وشيف، وسماك، وعامل أحذية، ومندوبين مبيعات، وسائقين، ومصممين ملابس، وبترونيست ونساج.

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان