إعلان

الأحد.. 3743 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه

12:08 م الجمعة 21 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قالت وزارة القوى العاملة إن مديرية القوى العاملة بالقليوبية، تبدأ الأحد المقبل، في قبول طلبات راغبي العمل على 3743 فرصة عمل بـ 34 شركة ومصنع، وذلك لمدة 10 أيام تنتهي في الثلاثاء 2 مايو المقبل، برواتب تصل إلى 3000 جنيه.

وقال محمد سعفان ـ وزير القوى العاملة، في بيان اليوم الجمعة، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل في 1635 فرصة عمل بأبو زعبل- الخانكة - المنطقة الصناعية السادسة بـ 3 شركات، و860 فرصة بشبرا الخيمة في 4 شركات، و751 فرصة ببنها في 15 شركة، و497 فرصة في قليوب في 12 شركة.

وأضاف أن المؤهلات المطلوبة جميع المؤهلات العليا، فضلًا عن بكالوريوس هندسة وطب وعلوم وحاسبات وتمريض ودبلوم صناعي، بالإضافة إلى مؤهلات متوسطة وفوق المتوسطة وبدون.

وقال فتحي دسوقي، مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية، إن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، منوهًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقصا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي تم تعينها.

وتتمثل المهن، بحسب قوله، في مهندسين وعمال إنتاج وفرز وعاملات خياطة، منسق، إداري، أطباء تمريض، فني أشعة، عمال تعبئة وإنتاج، مبرمج وعامل ماكينة وصيانة حياكة وتعبئة، بيع وتسويق ومحاسبين وبائعين وأمن وكاشير وشيف، وسماك وعامل أحذية ومندوبين مبيعات وسائقين ومصممين ملابس، وبترونيست ونساج.

وأضاف إن الأجور تتراوح من 1000 إلى 3000 جنيه، وهناك مهن يتم تحديدها حسب الخبرة والمقابلة، فضلًا عن مهن تحاسب باليومية مثل عمال التعبئة، بالإضافة إلى بدلات وحوافز لبعض المهن.

ولفت دسوقي إلى أن الطلبات تقدم شخصيًا إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلًا عليهم، وذلك من بعد غد الأحد، وحتى الثلاثاء 2 مايو المقبل، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ماعدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

فيديو قد يعجبك: