• طرح 15 مناقصة بـ10 مدن جديدة لتوريد وتركيب المصاعد بـ"دار مصر"

    02:19 م الثلاثاء 11 أبريل 2017
    طرح 15 مناقصة بـ10 مدن جديدة لتوريد وتركيب المصاعد بـ"دار مصر"

    كتبت- ندى الخولي:

    أعلن عادل سعيد النجار - رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم طرح أعمال توريد وتركيب المصاعد لـ75 عمارة بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    وأكد أحمد عمران - رئيس جهاز تنمية مدينة العبور - وفقًا للبيان صادر اليوم الثلاثاء - أنه تم طرح إنشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة بالقطعة (33) بالإسكان العائلي (1، 2) بالمدينة، وإنشاء مدرسة تعليم أساسي بالقطعة (21) بمشروع 267 عمارة إسكان اجتماعي بمنطقة 2645 فدانًا شمال المدينة، وذلك في مناقصتين عامتين بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    فيما قال عادل إبراهيم الدسوقي - رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه تم طرح إنشاء مدرسة تعليم أساسي بمنطقة خدمات 205 عمارات (4920 وحدة) بالإسكان الاجتماعي بالمرحلة الرابعة بالحي الخامس بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    وأكدت تمام جرجس - رئيسة جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أنه تم طرح إنشاء مدرسة تعليم أساسي على قطعة الأرض بمساحة6700م2 بمنطقة الـ120 فدانًا بالإسكان الاجتماعي، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    وأوضح عصام بدوي - رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه تم طرح أعمال رفع كفاءة العمارات بإسكان الأمل، وتشمل "صيانة المباني – الصرف الصحي – غرف التفتيش والواجهات"، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، من حساب مجلس الأمناء.

    وأشار مصطفى سعيد على - رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، إلى أنه تم طرح تنفيذ ملعبين خماسيين بالحي الأول بالمجاورة الثالثة، والحي الثالث بالمجاورة الخامسة، وذلك في مناقصتين عامتين بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    كما أشار أشرف فتحي محمود - رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، إلى أنه تم طرح تنفيذ شبكات الري الرئيسية لمنطقة الإسكان الاجتماعي بالمرحلتين، الأولى بمساحة 480 فدانًا، والثانية بمساحة 620 فدانًا، وذلك في مناقصتين عامتين بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    وأضاف "محمود" أنه تم طرح أعمال نظافة المدينة وطريق الجيش (المدخل الجنوبي) والمدخل الشمالي، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

    وأشار نور إسماعيل - رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إلى أنه تم طرح أعمال رفع كفاءة وتنسيق الموقع العام، واستكمال القطاع العرضي للطرق بالحي السابع فيلات، وعملية تشغيل وصيانة وحراسة 5 نوافير بميادين المدينة، وذلك في مناقصتين عامتين بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    وأضاف محمد عاشور عبد الرحمن - رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم طرح توريد 300 صندوق جمع قمامة، من حساب مجلس الأمناء، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

    فيما أوضح عاطف زكريا - رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، أنه تم طرح أعمال تطوير جزيرة الصناعات الخفيفة الفاصلة بين الأحياء بمنطقة الصناعات، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان