إعلان

وزير الدفاع ورئيس الوزراء يتفقدان مصابي القوات المسلحة بعدد من المستشفيات العسكرية

05:15 م السبت 01 أبريل 2017

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

كتب- مصطفى المنشاوي

تفقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقى صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عدد من المصابين من أبطال القوات المسلحة الذين اصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في القضاء على البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، ويخضعون حاليًا لتلقي العلاج بعدد من المجمعات الطبية والمراكز التخصصية للقوات المسلحة.

ونقل رئيس الوزراء والقائد العام تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بجهدهم في الدفاع عن الوطن ومقدساته وتمنياته لهم بالشفاء العاجل. كما اطمئنوا على توفير سبل الرعاية الصحية والطبية المقدمة لهم، وقدموا الشكر والثنفاء للأبطال الذين قدموا أروع الأمثلة فى التفاني والأخلاص من أجل مصر.

وأكد صبحي أن ما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات في تأمين الجبهة الداخلية والتصدي لقوي الشر والإرهاب ، ويجسد نضال أبناء مصر الأوفياء جيلا بعد جيل ومبعث فخر واعتزاز لكل المصريين.

وأثنى رئيس الوزراء والقائد العام على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال ومقاتلوا القوات المسلحة، مؤكدين لهم ان الشعب المصرى يقدر بكل اجلال عطائهم وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب وردع كل من تسول له نفسة العبث بأمن واستقرار الوطن.

من جانبهم أكد المصابين عن سعاتهم وشكرهم للإهتمام الدائم من القيادة العامة للقوات المسلحة وعن عزيمتهم للعودة والإستمرار لإستكمال مهامهم المقدسة مهما كلفهم ذلك من تضحيات من أجل الحفاظ علي أمن مصر وشعبها العظيم.

حضر الزيارة وزير الصحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: