إعلان

هيثم الحريري: لم أسئ لرئيس البرلمان ولا يوجد مبرر للاعتذار

11:51 م الأحد 26 مارس 2017

النائب هيثم الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

نفى النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب إساءته للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب وإخلاله بالأدب داخل جلسة البرلمان أثناء مناقشة قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال الحريري، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء الأحد، إن الدكتور علي عبدالعال منعه من الحديث داخل الجلسة وسمح لنواب آخرين بالحديث أكثر من مرة دون إذن، مطالبا بعدالة في منح الكلمة داخل البرلمان للسماح للنواب بالتعبير عن وجهة نظرهم.

وأكد عضو مجلس النواب إن عدم تقديمه اعتذاره لرئيس البرلمان يأتي لعدم وجود مبررا للاعتذار لعدم إساءته له وعدم إخلاله بالأدب، لافتًا إلى أن رئيس البرلمان أساء فهم وجهة نظره.

وأشار هيثم الحريري لمخالفة الدكتور علي عبدالعال بالإفصاح أكثر من مرة عن وجهة نظره في الإشراف القضائي وذك في محاولة منه لتوجيه الجلسة، منوها لاحتجاجه لإبداء وجهة نظره ولتمسك جميع النواب بالإشراف القضائي على الانتخابات.

وقرر الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، إحالة النائب هيثم الحريري إلى التحقيق من قبل هيئة المكتب بسبب ما وصفه بتطاوله على رئيس المجلس.

وانتقد الحريرى خلال الجلسة العامة لمجلس النواب ، إدارة الدكتور على عبدالعال للجلسة العامة.

وقال علي عبدالعال لـ"الحريري": "انت بتخل بالنظام داخل الجلسة بمحاولة الحصول على الكلمة دون إذن" فرد الحريري: "وأنت بتخل باللائحة".

وعقّب عبدالعال على حديث الحريري مرددًا: "أنا بخلّ باللائحة ... أنا بخلّ باللائحة".

ودعا رئيس المجلس، باقي الأعضاء في الجلسة العامة للتصويت على إحالة "الحريري" للتحقيق وهو الأمر الذي وافق عليه النواب.

فيديو قد يعجبك: