إعلان

نشرة مصراوي: اشتباكات رفح.. وتوجيهات السيسي للحكومة.. إحالة "الحريري" للتحقيق

11:30 م الأحد 26 مارس 2017

توجيهات جديدة من السيسي للحكومة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد– عبدالله قدري ومحمد قاسم:

أحداث متلاحقة شهدتها مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية، على رأسها توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، واستهداف مجلس الوزراء خفض العجز في الموازنة الجديدة لأقل من ١٠٪، وإحالة النائب هيثم الحريري إلى لجنة القيم، وتفاصيل برنامج البابا فرانسيس في القاهرة، واشتباكات الجيش في رفح.

وينشر مصراوي أهم الأحداث التي شهدتها مصر خلال يوم الأحد..

4 توجيهات جديدة من السيسي للحكومة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماع برئيس مجلس الوزراء، على ضرورة التقدم بخطى حثيثة نحو تحقيق تنمية شاملة خلال السنوات المقبلة، من خلال تحقيق تقدم ملموس في التنمية الاقتصادية والحماية الاجتماعية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.. 

مقتل 8 تكفيريين في اشتباكات عنيفة مع الجيش برفح

نفذت القوات المسلحة، اليوم الأحد، عملية مداهمة لإحدى البؤر التكفيرية بمنطقة الإمام علي في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، أسفرت عن مقتل 8 عناصر مسلحة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الأرصاد تعلن توقعاتها ليوم الإثنين

أعلنت الهيئة العامة الأرصاد الجوية، أن طقس غداً الاثنين، لطيف علي السواحل الغربية، معتدل على باقي الأنحاء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.. 

الإفتاء: اغتصاب فتاة "البامبرز" جريمة

أكدت دار الإفتاء المصرية، أن اغتصاب الأطفال، "جريمة عظيمة" داخلة في الإفساد في الأرض، بل هي من أعظم الإفساد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.. 

مجلس الوزراء يستهدف خفض الموازنة

قال شريف إسماعيل رئيس الوزراء، إن الحكومة تستهدف خفض العجز في الموازنة الجديدة لأقل من ١٠٪‏.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.. 

التموين تطلق معرض أهلًا رمضان

أكد علي المصيلحي وزير التموين، أن كافة الجهات المشاركة، لن تحصل أي هامش ربح، حتى يتمكن المعرض من توفير كافة السلع الأساسية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.. 

النواب يوافق على استمرار الإشراف القضائي على الانتخابات

وافق مجلس النواب في جلسته برئاسة الدكتور علي عبد العال على استمرار الإشراف القضائي على العملية الانتخابية دون أن يكون مؤقتا بمدة 10 سنوات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إحالة هيثم الحريري للتحقيق

إحالة النائب هيثم الحريري إلى التحقيق من قبل هيئة المكتب بسبب ما وصفه بتطاوله على رئيس المجلس. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

برنامج زيارة البابا فرانسيس إلى القاهرة

علم "مصراوي" من مصدر مقرب من وفد المجلس الفاتيكاني الذي جاء إلى القاهرة الجمعة الماضية لترتيب أماكن زيارة البابا فرنسيس إلى مصر.. لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الحكومة تناقش مقترحات نقل الوزارت إلى العاصمة الإدارية

استعرض رئيس الوزراء أسلوب تنفيذ عملية نقل الوزارات والجهات الحكومية المختلفة إلى العاصمة الادارية الجديدة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وزير البيئة لمصراوي: المحميات الطبيعية لا تباع.. ولابد من الانتفاع بها

قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، إن الوزارة تقوم على برنامج تطوير كامل للمحميات البحرية المصرية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: