إعلان

خاص| تفاصيل نقل مبارك من مستشفى المعادي إلى فيلا مصر الجديدة

03:44 م الجمعة 24 مارس 2017

نقل مبارك من مستشفى المعادي إلى فيلا مصر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم أبوالنور:

كشف المحامي فريد الديب، تفاصيل نقل الرئيس الأسبق حسُني مبارك من مستشفى المعادي العسكري، اليوم الجمعة، إلى مقر إقامته قرب ميدان هليوبوليس بمصر الجديدة.

كانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

وقال الديب في تصريحات لمصراوي، إنه تم نقل كافة المتعلقات الشخصية لمبارك أمس الخميس، بعد التأكد من رأي الفريق الطبي بشأن الحالة الصحية للرئيس الأسبق، والسماح بنقله إلى محل إقامته، مضيفًا أن مجموعة من كبار الأطباء في جميع التخصصات أجروا فحصًا شاملًا لمبارك قبيل نقله إلى مصر الجديدة.

وتابع: "تم نقله في السابعة صباح اليوم إلى مقر فيلا مصر الجديدة التي تم تجهيزها طبياً بكافة الأجهزة مع رعاية طبية شبه مستمرة من أطباء وتمريض، وكان يرافقه جمال وعلاء مبارك وقرينته سوزان مبارك خلال رحلته إلى مقر سكنه".

وأوضح محامي مبارك أن مجموعة من أفراد أسرته والمقربين من العائلة كانوا في استقباله بمقر إقامته، وتحدث معه الرئيس الأسبق وهوّ في حالة معنوية مرتفعة وكان يتبادل معهم الضحكات، مضيفًا: "تناول مبارك وجبة الإفطار مع أفراد أسرته وكانت عبارة عن فول وطعمية وعسل نحل".

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

واختتم فريد الديب تصريحاته قائلًا: "مبارك يتحرك كما يشاء ليس عليه أي غبار في تنقلاته أو استقباله لضيوفه، وتلقى اتصالات من الداخل والخارج، وانهالت الورود على مقر سكنه، كما اهتمت وكالات الأنباء العالمية بحدث خروجه من مجمع المستشفيات الخاص بالقوات المسلحة بالمعادي".

فيديو قد يعجبك: