إعلان

عن زيادة تذكرة المترو.. "الوزراء": وافقنا منذ أسبوع.. وتركنا حرية الإعلان لـ"النقل"

06:00 م الخميس 23 مارس 2017

المهندس شريف إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمد غايات:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أن كلا من وزيري السياحة والصحة سيزوران لبنان، شهر أبريل القادم للتوقيع على عدد من الاتفاقيات في قطاع السياحة والدواء، لافتًا إلى إنه تم الإتفاق خلال أعمال اللجنة العليا المصرية اللبنانية على نقل خبرات مصر في مكافحة فيروس سي للجانب اللبناني.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء- في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس- تعليقًا علي رفع سعر تذكرة المترو، "الحكومة وافقت على القرار في اجتماعها الماضي، وتركنا لوزير النقل حرية اختيار الوقت المناسب للإعلان والتنفيذ".

ووافق مجلس الوزراء على الزيادة الجديدة لتذكرة مترو الأنفاق 2 جنيها على جميع المحطات، ويبدأ تنفيذ القرار بدءًا من غدًا الجمعة.

وبموجب القرار فإن هناك فئات مستثناة من الزيادة هم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يحملون اشتراكات قديمة فإنهم لن يتأثروا بالزيادة، حتى يتم الانتهاء من اشتراكاتهم.

أما بخصوص طلبة المدارس، فقد أكد وزير النقل الدكتور هشام عرفات لـ"مصراوي"، أن هناك زيادة طفيفة ستطرأ على اشتراكات الطلبة وهي 11 جنيه على الثلاث شهور قيمة الاشتراكات، يعني أن الشهر سيقف بزيادة على الطالب قيمة 3 جنيه ونصف.

وأكدت مصادر بالمترو أن جميع من يحملون اشتراكات قبل الزيادة، سيظل بنفس القيمة حين انتهاء الاشتراك، ويتم تجديده بأسعار تعلن عنها وزارة النقل لاحقًا.

فيديو قد يعجبك: