إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017

06:24 ص الثلاثاء 21 مارس 2017

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة .. يفتتح المهندس عاطف عبد الحميد - محافظ القاهرة، كوبري مشاة البنك الأهلي المصري بكورنيش النيل لخدمة أهالي منطقة بولاق أبو العلا في إطار المشاركة المجتمعية للمجتمع المدني، يعقب ذلك قيام المحافظ بتفقد أعمال التطوير التى تتم بمنطقة كوبري قصر النيل.

بيروت .. يتوجه رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريري إلي القاهرة في زيارة رسمية إلى مصر يستقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور شريف اسماعيل بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

سكوبي .. يزور مفوض سياسة الجوار الأوروبية ومفاوضات التوسع يوهانس هان مقدونيا، في محاولة للمساعدة في كسر الجمود السياسي والذي ترك البلاد غير قادرة على تشكيل حكومة منذ الانتخابات التي جرت في شهر ديسمبر الماضي.

واشنطن .. يلتقي سكرتير عام حلف شمال الأطلنطي "الناتو" ينس شتولتنبرج في واشنطن، مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، ثم مع وزراء خارجية التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لبحث سبل تعزيز الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

الإسماعيلية .. تنطلق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ16 لسباقات الهجن، والذي يقام بمضمار سباقات الهجن بصحراء "سرابيوم" بفايد بمشاركة 12 دولة عربية وأفريقية وأوروبية، تشمل (السعودية، والكويت، والأردن، والسودان، والجزائر، وتونس، وفرنسا، وألمانيا، والنمسا، وأريتريا، وسويسرا، ومصر).

القاهرة .. تنظم الجامعة العربية ورشة التدريب الثالثة حول "تمكين الشباب في الوطن العربي" بمحافظة الأقصر، والتي تهدف إلى "تعزيز معرفة البرلمانيين ومناقشة دورهم في مجال تمكين الشباب" بالإضافة إلى "تبادل الآراء بهدف توضيح الرؤى والمفاهيم المختلفة لتناول قضايا تمكين الشباب في الدول العربية وإدماجهم في خطط التنمية من خلال التجارب العالمية والاقليمية والوطنية الرائدة ".

القاهرة .. تفتتح الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أعمال مؤتمر "حوار مع الحكومة" الذى تنظمه شركة "المال-جى.تى.إم" تحت عنوان تقييم مبكر لبرنامج الإصلاح الاقتصادى، بحضور أكثر من 500 مسئول ومستثمر، وذلك بفندق ماريوت القاهرة.

سول .. تمثل الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبية بارك كون هيه بصفة مشتبه بها أمام النيابة العامة، حيث تواجه 13 تهمة، من بينها تلقي رشوة وإساءة استغلال النفوذ.

فيديو قد يعجبك: