إعلان

الصحة: إصابة 197 مواطنًا بسبب سوء الطقس بالمنيا وأسيوط.. ولا فيروسات مجهولة

04:37 م السبت 18 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قال الدكتور خالد الخطيب، رئيس قطاع الرعاية الحرجة بوزارة الصحة، إن 140 شخصًا في المنيا أصيبوا باختناقات نتيجة العواصف التي تشهدها محافظات الجمهورية اليوم السبت، في حين أصيب 57 شخصا بنفس الأعراض في محافظة أسيوط.

وأوضح الخطيب- في تصريحات لمصراوي، السبت- أن جميع الحالات تلقت العلاج اللازم بالمستشفيات عن طريق جلسات الأكسجين، نافيًا ما تردد عن وجود فيروسات في الجو أدت إلى تلك الإصابة.

وأوضحت الوزارة أن مستشفيات محافظة المنيا إستقبلت 140 حالة مصابة بمستشفيات قولصنا وجراحات اليوم الواحد ومطاى ومغاغة والمنيا العام وصدر المنيا منهم 96 حالة لعمال بمصنع للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة ، وباقي الحالات لطلبة بمدارس المحافظة.

وأضافت الوزارة أن مستشفيات محافظة أسيوط إستقبلت 57 حالة أخرى وذلك بمستشفيات قلوصنا المركزى وسمالوط لجراحات اليوم الواحد والشاملة وأبو تيج المركزى وديروط العام والبدارى المركزي .

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم لوزارة الصحة، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج اللازم ويتم السماح لهم بمغادرة المستشفيات فور تعافيهم ، لافتًا إلى خروج معظم الحالات وذلك بعد تماثلهم للشفاء، كما أكد أيضا على رفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى بجميع مستشفيات الجمهورية لاستقبال أي حالة بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان