إعلان

وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يوقعان عقد شراء 3 آلاف شقة

04:29 م السبت 18 مارس 2017

وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - أحمد السيد:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن استخدام تكنولوجيا النانو في البناء، يساهم في ترشيد النفقات والحفاظ على البيئة. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الدولي التاسع لتكنولوجيا النانو، اليوم، في شرم الشيخ، بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وعدد من قيادات وزارة الإسكان. 

وأشار مدبولي إلى أن الدولة تواجهها العديد من التحديات، منها المحافظة على البيئة ومستقبل الأجيال القادمة، وترشيد النفقات، الذي لن يحدث إلا باتباع كل ما هو جديد من التكنولوجيا، وخاصة تكنولوجيا النانو في الإنشاء.

وطالب وزير الإسكان، بتفعيل دور البحث العلمى في حل المشاكل التي تواجه قطاع التشييد والبناء في مصر، من خلال استخدام تكنولوجيا النانو، ما يسهم بصفة أساسية في تطوير أساليب البناء، من خلال ابتكار ونقل التكنولوجيا الحديثة.

ووقع وزير الإسكان، بروتوكول تعاون مع محافظ جنوب سيناء، لشراء وحدات سكنية بالمحافظة وتوزيعها للمواطنين.

من جهته، أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، شراء ٣ آلاف وحدة سكنية من وزارة الإسكان بالتكلفة الإنشائية، وإعادة توزيعها على المواطنين بشروط المحافظة.

فيما أكد وزير الإسكان، أن هناك تعاونا كاملا بين الوزارة ومحافظة جنوب سيناء، وجارى التواصل لحل كافة المشاكل التى تواجه المحافظة، مشيرا إلى تفقد كل المشروعات التى يتم تنفيذها من جانب الوزارة داخل المحافظة، على أن تسدد المحافظة تكلفة الوحدات بالكامل لصندوق الإسكان الاجتماعي، وتسليمها للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان