إعلان

حدث ليلًا: طفلة ضحية جديدة للتعذيب وتفحم جثة طفل و3 حرائق

06:58 ص الجمعة 17 مارس 2017

طفلة ضحية جديدة للتعذيب وتفحم جثة طفل و3 حرائق

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها ظهور طفلة ضحية جديدة للتعذيب على يد زوجة أبيها في القليوبية، وتفحم جثة طفل في حريق بالجيزة، وحريقان آخران، الاول في دمياط أسفر عن إصابة مجند بقوات الحماية المدنية، والآخر في الأقصر شب بمزرعة دواجن.

وعلى الصعيد الدولي أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند تمسكه بحالة الطوارئ حتى شهر يوليو المقبل، ردا على وزير العدل الفرنسي الذي قال إن الظروف باتت مهياة لإلغائها، قال أولاند إن الأمر لا يتعلق بالظروف.

إصابة مجند بالحماية المدنية خلال محاولة السيطرة على حريق بدمياط

أصيب أحد أفراد قوات الحماية المدنية بدمياط خلال محاولة السيطرة على حريق هائل نشب في منزل بميدان مصطفى مشرفة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة

لمعرفة المزيد اضغط هنا

تفاصيل المفاوضات مع المالية بشأن تطبيق ''القيمة المضافة'' على المحامين

كشف سامح عاشور نقيب المحامين، عن آخر المفاوضات مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب بخصوص تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة على أعضاء النقابة، خلال اجتماع مجلس النقابة العامة مع النقابات الفرعية، الخميس، بنادي محامين المعادي.

وأوضح "عاشور" أنه عقد اجتماع لعدة ساعات مع قيادات وزارة المالية اليوم، أسفر عن اتفاق بعدم تسجيل المحامين وعدم تقديم الإقرار الشهري، على أن تحصل الضريبة من المنبع عند رفع الدعوى، على أن تكون 20 جنيها على كافة الدعاوى أمام المحاكم الجزئية بكافة أنواعها، و40 جنيها عن كافة الدعاوى أمام المحاكم الابتدائية، و60 جنيها لكافة الدعاوى أمام محاكم الاستئناف العالي ومجلس الدولة ولجان فض المنازعات، و200 جنيها –تحت الحساب- للدعاوى المرفوعة أمام محاكم النقض.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

الطفلة ''تقى'' ضحية جديدة لزوجة الأب.. والتحريات: اعتادت تعذيبها وحرقها

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على زوجة أب متهمة بضرب وتعذيب وحرق نجلة زوجها - 4 سنوات، ودخلت على إثرها مستشفى النيل للتأمين الصحي للعلاج بسبب شدة جروح التعذيب وآثار الحروق، والتى لم ترحمها صرخاتها البريئة.

ودلت تحريات المباحث أنه بتاريخ 11 مارس الجارى تبلغ لمركز القناطر الخيرية إشارة من مستشفى النيل للتأمين الصحي بوصول الطفلة المذكورة، مصابة بكسر بمنتصف عظمة الكعبره اليمنى وأسفل عظمة العضد الأيسر وكسر قديم ملتئم بمنتصف عظمة العضد الأيسر وكسر بنهاية عظمة الكعبره اليسرى وتورم شديد بالذراعين والساعدين وجفاف شديد وسوء تغذية وجرح قطعى تهتكى بفروة الرأس وكسر بالأسنان الأماميه العلويه وتجمع دموى بالأنف وتم حجزها للعلاج.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

بالصور.. وفد من مديرية أمن القليوبية يزور الطفلة ''تقي'' ضحية التعذيب

تفحم طفل جراء حريق ببرج سكني بمنطقة أرض اللواء

عثرت قوات الدفاع المدني بالجيزة، على جثة طفل متفحمة أثناء عملية السيطرة على حريق اندلع ببرج سكني بأرض اللواء.

معرفة المزيد اضغط هنا

حريق هائل بمزرعة دواجن في الأقصر

أخمدت قوات الحماية المدنية بمركز إسنا جنوب الأقصر، مساء الخميس، حريق هائل شب بمزرعة دواجن بقرية الغريرة والتهم 8 آلاف كتكوت وتسبب في خسائر مالية فادحة.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

ضبط نحو طنين سكر قبل بيعها بالسوق السوداء في قنا

ضبطت وحدة مباحث تموين قنا، برئاسة المقدم تامر الحفناوي، كمية من السكر والزيت والأرز قبل بيعها في السوق السوداء.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

رئيس مجلس النواب الأمريكي يؤكد عدم تنصت أوباما على ترامب

أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي بول ريان، الخميس، أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لم يتنصت على مكتب الرئيس الحالي دونالد ترامب خلال حملته الرئاسية العام الماضي والتي أطلق عليها "فضيحة ووترجيت الجديدة".

وقال ريان ـ وهو أيضا عضو بالحزب الجمهوري، في تصريحات نشرتها مجلة (تايم) الأمريكية، إن "اللجان الاستخباراتية، في تحقيقاتها المستمرة والموسعة والجارية، في كل الأشياء التي تخص روسيا وصلت - على الأقل حتى الآن بالنسبة لمجتمعنا الاستخباراتي- إلى أن مثل هذا التنصت لم يحدث".

واتهم ترامب سلفه أوباما بالتنصت على مكتبه في نيويورك خلال فترة حملته الرئاسية دون تقديم أدلة على ذلك، وهو ما نفاه كل من أوباما ومسؤولين بإدارته، فضلا عن المسؤولين الاستخباراتيين.

أولاند: حالة الطوارىء في فرنسا ستستمر حتى منتصف يوليو المقبل

استبعد الرئيس الفرنسي ﻓرانسوا أولاند، الخميس، أن يتم في الوقت الراهن إنهاء حالة الطوارىء السارية في فرنسا منذ هجمات نوفمبر 2015 الإرهابية التي أوقعت 130 قتيلا ومئات الجرحى.

جاء ذلك في تصريح للرئيس أولاند ردا على وزير العدل جون جاك أورفواس الذي اعتبر أمس أن الظروف مهيأة للخروج من حالة الطوارىء.

وقال أولاند " إن الأمر لا يتعلق بأن الظروف مكتملة من عدمه ، فهناك ما يكفي من أحداث للإبقاء على حالة اليقظة" ، مؤكدا أن الحكومة والبرلمان القادمين سيعود لهما قرار تمديد حالة الطوارىء بعد منتصف يوليو المقبل.

يذكر أن فرنسا مددت حالة الطوارىء خمس مرات منذ نوفمبر 2015، وهي تتيح لأجهزة الأمن اجراء مداهمات إدارية واستخلاص البيانات من أجهزة الحاسب الآلي والمحمول المتحفظ عليها خلال تلك العمليات.

فيديو قد يعجبك: