إعلان

بالصور- انطلاق مبادرة "تشغيل أبناء الصعيد" باستقبال 200 عامل من قنا

12:02 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

بدأت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة، باستقبال مايقرب من مائتين عامل بالتخصصات المختلفة من أبناء محافظة قنا للعمل بالمشروعات التنموية التى يجرى تنفيذها بمحور قناة السويس.

ويعد العاملون، الدفعة الأولى لتلك المبادرة التى تهدف إلى القضاء على مشكلة البطاله بين الشباب المصرى وتشغيل أكبر قدر ممكن من العمال من محافظات الوجه القبلى والمناطق النائية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير فرص العمل وتشغيل أكبر قدر ممكن من العماله المصرية وخاصة من أبناء محافظات الصعيد للعمل بالمشروعات القومية العملاقة التى يجرى تنفيذها بكافة ربوع مصر.

وتم التنسيق على نقل العمال من محافظة قنا إلى مدينة الأسماعيلية الجديدة بوسائل نقل حضارية وعلى نفقة القوات المسلحة، حيث بدأت الهيئة الهندسية بتوزيعهم على مواقع العمل طبقاً لخطة تشغيل تم إعدادها وفقاً لتخصصاتهم المختلفة.

من جانبهم، عبر العمال الجدد عن فرحتهم الغامرة بتلك المبادرة التى تقدم لهم العمل الشريف بعائد مجزي وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، فضلا عن المشاركة فى تنفيذ تلك المشروعات الكبيرة التى تصنع تاريخاً جديداً يفخر به كل المصريين.

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة (1)

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة (2)

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان