إعلان

"حجازي" يستقبل وفد المؤتمر الوطني الليبي لبحث التوافق بين شتى الأطراف

06:49 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:
استقبلت اللجنة المصرية المعنية بليبيا برئاسة الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وفداً من أعضاء المؤتمر الوطني العام المنتخبين عام 2012 برئاسة سعاد محمد سلطان.

يأتي ذلك في إطار الجهود المصرية المكثفة لدعم فرص تحقيق التوافق بين الأشقاء الليبيين وتسوية الأزمة الليبية، واستكمالاً للقاءات المتعددة التي تسضيفها القاهرة.

واستعرض اللقاء نتائج الاجتماعات التي استضافتها القاهرة خلال الفترة الماضية، بما في ذلك لقاء وفد المجلس الأعلى للدولة الذي أبدى انفتاحه بعودة كافة زملائهم لإستكمال عضوية المجلس الأعلى للدولة.

وقالت القوات المسلحة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن أعضاء الوفد ثمن الجهود والخطوات المصرية، والآليات المقترحة للخروج من الأزمة الليبية وفقاً لمخرجات الاتفاق السياسى وما سبق الإتفاق عليه بلقاءات القاهرة، مع إبداء استعدادهم للمشاركة والتفاعل مع كافة الجهود والإجراءات الرامية للإسراع بتسوية الأزمة.

كما أعرب المجتمعون عن التزامهم ببذل كافة الجهود مع جميع الأطراف السياسة الليبية لاستكمال الإجراءات والخروج من حالة الانسداد السياسي؛ى لرفع المعاناة عن الشعب الليبى والحفاظ على وحدة وسلامة الدولة الليبية فى إطار من التوافق وقبول الآخر دون إقصاء أو تهميش .

فيديو قد يعجبك: