إعلان

رئيس مأمورية ضرائب البلينا يرد على اتهامه بوضع كاميرات في حمام السيدات

10:00 م الإثنين 27 فبراير 2017

محافظة سوهاج

كتبت– سحر عزام:

نفى نوح سلامة، رئيس مأمورية الضرائب العامة في مدينة البلينا بسوهاج، تركيب كاميرات في حمام السيدات بمقر المأمورية، موضحًا أن الكاميرات مثبتة في طرقات ومدخل المأمورية لأسباب أمنية تتعلق بخلافات ثأرية للعاملين بمأمورية الضرائب.

وقال سلامة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، مساء اليوم الاثنين: "والله العظيم ما حصل وركبت كاميرات في الحمامات، والكاميرات ثمنها 10 آلاف جنيه وليس 16 ألف جنيه دفعتها من جيبي، لو مأخذتش ثمنها حأخذ الكاميرات".

ومن جانبه أوضح المستشار أحمد العراقي، مدير مركز المعلومات بالنيابة الإدارية، أن قرار إيقاف رئيس مأمورية الضرائب العامة بالبلينا لمدة 3 أشهر لا يعد جزاء وإنما كتدبير احترازي للتحقيق في حيدة تامة للوصول للحقيقة بعد وصول شكوى بحق نوح سلامة.

وأضاف العراقي، أن الواقعة تتضمن عدة وقائع من بينها تركيب كاميرات في الطرقات المؤدية للحمامات وسداد جزء من ثمنها والجزء الباقي لم يتم سداده، وشراء الكاميرات من أحد الممولين بالمأمورية وصدور حكم جنائي ضد رئيس مأمورية ضرائب البلينا لاحتجازه أحد الممولين بالمأمورية وتحويل الملف الضريبي لنجله من مأمور ضرائب لآخر لفحصه.

فيديو قد يعجبك: