إعلان

نشرة مصراوي.. أبرز الأخبار حتى الثانية عشر ظهراً

12:14 م الأحد 26 فبراير 2017

نشرة اخبار مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أحداث متلاحقة شهدتها مصر، صباح اليوم الأحد، وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، أبرزها تنظيم قافلة طبية للأسر القبطية بالاسماعيلية، فتح متحف السكة الحديد للمواطنين مجاناً أول مارس، وسفر وزير الخارجية إلى واشنطن للإعداد لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة لقرار وزير العدل بمنح صفة الضبط القضائي لمساعد موقف عبود.

يمكنك الاطلاع على أبرز الأخبار التي نشرها مصراوي حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

قافلة طبية للأسر القبطية بالاسماعيلية

1

وصلت اليوم الاحد 12 عيادة متنقلة للإسماعيلية، مجهزة بجميع الأدوات الطبية اللازمة لتقديم الخدمات العلاجية للأسر القبطية النازحة من العريش.

فتح متحف السكة الحديد للمواطنين مجاناً

2

قرر اللواء مدحت شوشة، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، فتح أبواب متحف السكك الحديدية بمحطة رمسيس للجمهور بالمجان، وذلك يوم الأربعاء الموافق الأول من مارس القادم.

وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للإعداد لزيارة السيسي

3

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، وزير الخارجية سامح شكري، متجهًا إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في زيارة مهمة تستغرق 48 ساعة.

الأجهزة الأمنية لم تطلب من أي مواطن مغادرة شمال سيناء

4

قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن الأجهزة الأمنية لم تطلب من أي من المواطنين المقيمين في شمال سيناء منذ بدء الأحداث بمغادرة منازلهم والتوجه إلى محافظات أخرى، وأكد خلال لقاء موسع مع مساعدي الوزير والقيادات الأمنية، أن الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع القوات المسلحة، حققت نجاحات ملحوظة لتقويض قوى الإرهاب وعناصره.

صفة الضبط القضائي لمساعد موقف عبود

5

قرر وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم، تخويل حسين السيد جمعة مساعد مدير موقف عبود لسيارات أجرة الأقاليم بمحافظة القاهرة بصفته الوظيفية، وفي دائرة اختصاصه صفة مأموري الضبط القضائي بقرار رقم 244 لسنة 2017


استقرار أسعار الدولار في البنوك

6

استقرت أسعار الدولار أمام الجنيه في عدد من البنوك العاملة في مصر خلال تعاملات اليوم الأحد مقارنة بأسعار تعاملات أمس السبت.

فيديو قد يعجبك: