إعلان

الكنيسة الإنجيلية: وفد ألماني يزور مصر.. ويلتقي الطيب وتواضروس وعبد العال

12:34 م الأربعاء 22 فبراير 2017

الكنيسة الإنجيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، إن وفدا من أعضاء البرلمان الألماني وقيادات دينية سيصل إلى مصر مساء اليوم الأربعاء في زيارة تستمر 3 أيام.

وأضاف زكي، في بيان للكنيسة الإنجيلية اليوم الأربعاء، أن الوفد سيلتقي صباح غد، خلال الزيارة، بعدد من القيادات الدينية الإسلامية والمسيحية والبرلمانيين وبعض رجال الإعلام من بينهم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

وأوضح زكي أن هذه الزيارة ينظمها منتدى حوار ثقافات الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، وتأتى في إطار العلاقات التي تربط ما بين المنتدى وعدد من الشخصيات والمؤسسات الألمانية المهتمة بنشر ثقافة الحوار والتسامح بين مختلف شعوب العالم.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتى ردا على الزيارات المتكررة التي نظمها المنتدى إلى ألمانيا والتي ضمت عددا من نواب البرلمان والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية وبعض المفكرين وقادة من المجتمع المدني، والتي تهدف إلى توضيح حقيقة دور مصر في نشر ثقافة المواطنة والتسامح بين أبنائها من جهة، وبينها وبين مختلف شعوب العالم من جهة أخرى.

ولفت إلى أن الزيارة تهدف أيضا إلى توضيح الحقيقة أمام الرأي العام العالمي حول ما شهدته مصر من أحداث سياسية عقب قيام ثورة 25 يناير.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: