إعلان

وزير الصحة يصدر قرارًا باستقبال حالات الحوادث يوميًا بمستشفى الأحرار

05:24 م الإثنين 20 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قرر وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي، استقبال مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق مصابي الحوادث يوميًا في قسم الاستقبال والطوارئ، حيث كان متبع استقبال الحالات لأيام محددة فقط.

جاء ذلك خلال جولة الوزير اليوم الإثنين، بمستشفيات محافظة الشرقية، يرافقه المحافظ اللواء خالد سعيد، وأمين عام هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، ووكيل الوزارة الدكتور حسام أبو ساطي.

وتفقد وزير الصحة، الصيدلية الخاصة بالمستشفى وراجع مع مديرتها الأدوية الموجودة والنواقص، مطالبًا بإبلاغ إدارة الصيدلة بأي عجز في الأدوية قبل نفاد الكميات.

وأشاد الوزير بقسم رعاية الأطفال والرعاية المركزة لما يقدمه من خدمات جليلة للمريض المصري، ووجه بافتتح أقسام القلب والصدر والأوعية الدموية وجراحة الاطفال والتعاقد مع أساتذة فى تلك التخصصات من الجامعة.

واستنكر الوزير تعطل 7 أسانسيرات بالمستشفى منذ عام 2009 من إجمالى 8، وشدد على سرعة إصلاحهم. كما أحال طبيب بقسم الكلى للتحقيق ووقفه عن العمل وذلك بعد شكوى من أحد المرضى له.

ووجه بتوفير 6 حضانات من مناقصة برلين، وأجهزة تنفس الصناعي لها، وأوصى بزيادة إعداد التمريض بالمستشفى، كما وجه بتشغيل قسم لقسطرة القلب للأطفال، هذا بالإضافة إلى زيادة أسرة رعاية الأطفال.

كما قام بتوجيه مدير المستشفى بتطوير قسم العلاج الطبيعي، وتوفير الأجهزة اللازمة له، وأمر على الفور بزيادة المخصصات المالية للمستشفى حتى تستطيع تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

 

فيديو قد يعجبك: