إعلان

وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة

10:20 ص الأحد 12 فبراير 2017

وزير الدفاع يلتقي وفدا من أعضاء الكونجرس الأمريكى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

التقى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي برئاسة النائب- دانا رورا باكر، رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي على رأس وفد من أعضاء مجلس النواب الأمريكي.

تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الإقليمية والدولية الرامية لتجفيف منابع الأرهاب، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي اعتزازه بالعلاقات القوية التي تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين والتي تمتد عبر عقود من الشراكة والتعاون العسكري والتدريب والعمل من أجل مواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب وفد الكونجرس عن اعتزازهم بما تحققه مصر وقواتها المسلحة من جهود علي الصعيدين الداخلي والخارجي فيما يتعلق بمواجهة الارهاب والتطرف وتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط ، مؤكدين حرص بلادهم علي تدعيم علاقات الشراكة والتعاون المتميز على كافة الأصعدة علي نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل.

فيديو قد يعجبك: