إعلان

بدء المؤتمر السنوي الرابع للتنمية المتكاملة بحضور غادة والي ومحافظي الأقصر وقنا

11:33 ص السبت 11 فبراير 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الأقصر – محمد محروس:

بدأت بمدينة الأقصر اليوم السبت فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة (النداء) بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ومحمد بدر محافظ الأقصر وعبدالحميد الهجان محافظ قنا وريتشارد ديكتس الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي بمصر والدكتورة هبة حندوسة المدير التنفيذي للمبادرة وكبار موظفي الإدارة المحلية ومنظمات غير حكومية وممثلون عن قرى محافظتي الأقصر و قنا بالإضافة إلى عدد من الجهات المانحة.

استعرضت النداء خلال مؤتمرها الرابع ما حققته من إنجازات والدروس المستفادة مع الشركاء المحليين والدوليين كما يعد المؤتمر بمثابة فرصة لمناقشة الخطوة المقبلة لمبادرة النداء لضمان استمرارها والتوسع فيها وذلك مع الحكومة والأطراف صاحبة المصلحة من أجل

و تحاول "مبادرة النداء" تصميم حلول محلية للمشكلات التي تواجه المجتمعات المحلية فيما يتعلق بخلق فرص عمل ورفع كفاءة الزراعة وتقديم خدمات عامة وذلك للحد من الفقر وتوفير حياة أفضل من خلال العمل مع الجمعيات المحلية والجامعات ومراكز البحوث والمكاتب الحكومية وتعد محافظة قنا النقطة المحورية لأنشطة النداء حيث يعيش فيها غالبا أفقر الفقراء.

بعد 4 أعوام من التنفيذ، وعدد من التدخلات والمشروعات التنموية في 35 قرية تخطط النداء حاليا للتوسع في محافظة قنا وصعيد مصر للاستمرار في تقديم مهارات وفرص عمل وخدمات إلى النساء والشباب الفقراء بتلك المناطق.

يتم تنفيذ مشروعات النداء من خلال التبرعات السخية من وزارة التنمية الدولية البريطانية والوكالة السويدية للتعاون الدولي من أجل التنمية ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وصندوق الإخوة روكفلر وهيئة الأمم المتحدة للمرأة والحكومة المصرية.

"مبادرة النداء" هي مشروع مشترك بين وزارة التعاون الدولى وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى وتستفيد مبادرة النداء في عملها من التجارب العالمية التي أوضحت أن النهج المتكامل الذي يربط بين التدخلات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية ويركز على منطقة معينة يؤدي إلى تحقيق مستوى متقدم من التنمية.

فيديو قد يعجبك: