إعلان

تحول مفاجئ في الطقس غدًا.. والأرصاد: 25 يناير بداية الاستقرار

12:57 م الإثنين 23 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدًا الثلاثاء، أن تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع ليسود طقس مائل للدفء على السوحل الشمالية دافىء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة خاصة على مدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا حيث الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار على غرب البلاد والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية .

بحيث تكون الصغرى على القاهرة 11 والعظمى 24، وفي الإسكندرية تكون الصغرى 12 والعظمى 21، وهو نفس الوضع في محافظة مطروح، بينما تكون الصغرى في بورسعيد 13 والعظمى 19، وبالنسبة لمنطقة وسط الدلتا تكون الصغرى 11 والعظمى 24، ويختلف الوضع في أسيوط بحيث تكون الصغرى 6 والعظمى 26، وأسوان الصغرى 12 والعظمى 30.

من جانبه، قال وحيد سعودي- المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المنتظر حدوث ارتفاعًا مؤقتًا فى درجات الحرارة يومى الثلاثاء والأربعاء 24 و 25 يناير 2017 بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات على معظم الأنحاء.

وأوضح سعودي- في بيان اطلع عليه "مصراوي"، أن درجات الحراره تعود إلى انخفاضها من مساء الأربعاء لتعود لمعدلاتها.

يذكر أنه لا توجد أي ظواهر جوية حرجه تمنع الاستمتاع بالسفر والخروج للمتنزهات والحدائق العامة والقيام بكافة الأنشطة البحرية فوق مسطحى البحر الأحمر والمتوسط والاستمتاع بإجازة منتصف العام الدراسى داخل جميع المحافظات، خاصة محافظات صعيد مصر وعلى رأسهما الأقصر وأسوان وجنوب سيناء عند شرم الشيخ + الغردقه ونويبع والعين السخنه.

ولفت المتحدث باسم هيئة الأرصاد، أنه يبقى التحذير فقط من الشبوره المائية على الطرق اعتبارًا من الساعات المتأخره من الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح وأيضًا من شدة برودة الطقس ليلا خاصة على محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء.

فيديو قد يعجبك: