إعلان

وزارة الداخلية السعودية تكشف ملابسات عمليتين أمنيتين في جدة

06:14 م السبت 21 يناير 2017

وزارة الداخلية السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الرياض - (أ ش أ)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية -اليوم السبت- عن مداهمة وكرين إرهابيين لخلية إرهابية بشكل متزامن في محافظة جدة، أسفرت عن مقتل عنصرين إرهابيين واعتقال ثالث.

وذكرت الوزارة - في بيان لها أوردته قناة (العربية) الإخبارية – إن عملية الدهم الأولى استهدفت استراحة في حي "الحرازات" بمحافظة جدة، كان يتخذها عناصر الإجرام مأوى لهم، ومعملا لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة.

وأضاف البيان، أن العملية بدأت بتطويق وتأمين المواقع المجاورة لها، بادر من فيها وهما شخصان بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن .

وأشار بيان الوزارة إلى أن الشخصين أقدما على تفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة، ما أدى لتطاير أشلائهما في موقع الاستراحة مع انفجار المعمل الذي بداخلها، فيما لم يصب أحد من الموجودين بجوار موقعها الذي تم تأمينه قبل المداهمة أو أحد من المارة أو رجال الأمن بأي أذى".

وتابع البيان أن عملية الدهم الثانية وقعت في شقة سكنية بحي النسيم بمحافظة جدة، تواجد فيها شخص ثالث يرتبط بمن تم التعامل معهما داخل الاستراحة، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه وامرأة أخرى، يدعي أنها زوجته.

ولا تزال الجهات الأمنية تباشر مهامها في رفع الأدلة والآثار من الموقعين والتحقيق مع المقبوض عليهما، وسيعلن لاحقا بالتفاصيل الكاملة، بما فيها هوية الانتحاريين.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: