إعلان

"المهن التعليمية": حصلنا على حكم قضائي يوفر للنقابة 2 مليون جنيه

01:29 م الأربعاء 11 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد:

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين بلجنة تسيير الأعمال، ضرورة المراجعة الدقيقة لكافة المستندات والملفات قبل صرف أية مبالغ من النقابة، مشيرًا إلى أن ما حققته النقابة في هذا الشأن خلال الفترة الماضية والحالية حصيلة جهد ومتابعة وتوجيه دقيق .

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع المكتب التنفيذي للنقابة العامة الذي انعقد برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ورئيس المكتب التنفيذي، وعضوية كل من محمد عبدالله أمين عام النقابة العامة، وحامد الشريف أمين عام مساعد النقابة العامة، ومديري الإدارات بالنقابة العامة .

ومن جانبه ، أوضح "شاهين" أنه سيتم عقد اجتماع شبه دوري مع كل العاملين بإدارات النقابة المختلفة للاستماع إلى كل متطلبات العاملين وأفكارهم فيما يخص تطوير العمل والتطلعات المستقبلية لإنجاح المنظومة النقابية، مشيراً إلى أنه تم لأول مرة عمل نموذج لتقييم أداء العاملين بإدارات النقابة، مطالباً بالتزام الدقة في كتابة هذه النماذج.

وأضاف وكيل أول النقابة العامة أنه يجرى التواصل بشكل مستمر مع بنك الإسكان والتعمير لحل أية مشكلات خاصة بصرف دفعة المعاشات.

وأكد " شاهين " أهمية صرف العمولة للإدارات التعليمية دون طلب من النقابة الفرعية، وذلك بعد التأكد من دخول مستحقات النقابة من الاشتراكات لحساب النقابة العامة، لافتًا إلى أنه تم التنبيه على أهمية حساب اشتراكات الأعضاء ومراجعتها بدقة .

وأشار وكيل أول النقابة العامة إلى أن إدارة الشئون القانونية بالنقابة نجحت في الحصول على حكم قضائي بعدم أحقية المدارس الخاصة في استرداد نسبة الـ 2 % التي كانت تخصم من مصروفات الطلاب بتلك المدارس - قبل الحكم بعدم دستورية القانون رقم " 109 " والذي كان يقضي بخصم نسبة 2 % من مصروفات طلاب التعليم الخاص لصالح النقابة - وبالتالي تم توفير ما يقرب من 2 مليون جنيه للنقابة.

فيديو قد يعجبك: