إعلان

برلمانيون موريتانيون يرفضون التصريحات الإيرانية تجاه السعودية

09:21 م الجمعة 09 سبتمبر 2016

برلمانيون موريتانيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نواكشوط - (أ ش أ):

رفض برلمانيون موريتانيون التصريحات الإيرانية تجاه المملكة العربية السعودية.

وأعرب البرلمانيون عن رفضهم للتصريحات التي صدرت عن إيران بخصوص إدارة المملكة العربية السعودية للحج ، وقالوا إنها تصريحات مرفوضة وباطلة.

وأكد بيان صادر عن الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية ـ السعودية وقعه النائب البرلماني محمد عبد الرحمن ولد الطلبه رئيس الفريق اليوم الجمعة، أن التصريحات الإيرانية لا تخدم التضامن الإسلامي وما يتطلب من علاقات طيبة بين الدول الإسلامية ، مشيراً إلى أنهم في الفريق البرلماني تابعوها بقلق كبير.

وعبر البيان عن شجب الفريق للتصريحات التي قال إنها تستهدف زعزعة استقرار وتضامن العالم الإسلامي والتشكيك فيما بذلته وتبذله المملكة العربية السعودية الشقيقة لتطوير الأماكن المقدسة وخدمة زوارها على مدى ما يقارب قرنا من الزمان.

واستغرب إصرار البعض على تعميق الخلافات ومحاولة القضاء على التجارب الناجحة في العالم الإسلامي ، ودعا الدول الإسلامية إلى الوقوف الى جانب الحق والالتفاف حول المملكة ودعمها في وجه هذه التصريحات.

وعبر عن دعم الفريق البرلماني لسيادة المملكة العربية السعودية على أراضيها وحقها في تطبيق النصوص القانونية المنبثقة من شرع الله.

وأكد على رفض كل ما يعكر صفو العلاقات الإسلامية وما يعرقل خدمة الحجيج الرائعة التي برهنت المملكة على تشرفها بها وقدرتها عليها وتحسينها الدائم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: