إعلان

"مصر للطيران" تبدأ رحلات الشحن الجوى إلى مطار رأس الخيمة الدولي

11:22 م الخميس 08 سبتمبر 2016

مصر للطيران تبدأ رحلات الشحن الجوى إلى مطار رأس ال

كتب - مصطفى المنشاوي :
أعلن الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصرللطيران للشحن الجوي عن انطلاق أولى رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولي الي مطار رأس الخيمة، اعتباراً من اليوم الخميس 8 سبتمبر وسوف تبدأ برحلة أسبوعية مع التوقع بزيادة عدد الرحلات فى الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف جوهر - في بيان له اليوم الخميس، أن هذه الخطوة إيجابية من خلال توفير فرص للمنتجات وخدمات الشحن من قبل شركة مصر للطيران، وتشجيع وزيادة الإنتاجية من بوابات النقل الجوي.

وعمليات الشحن من وإلى رأس الخيمة وخلق فرص لزيادة التنمية الاقتصادية والخدماتية وفتح بوابة أخرى للاستيراد والتصدير فى دولة الإمارات العربية المتحدة".

وحضر حفل استقبال أول طائرة لشركة مصرللطيران للشحن الجوي فى مطار رأس الخيمة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدنى فى رأس الخيمة والذي اعرب عن سعادته بالناقل الجوي المصري واكد دعمه الكامل له فى مطار رأس الخيمة لضمان زيادة عمليات النقل الجوي.

من جانبه، علق محمد قاذي الرئيس التنفيذى لمطار رأس الخيمة الدولي قائلاً: "يسرنا أن نرحب بشركة مصر للطيران للشحن الجوي فى مطار رأس الخيمة الدولي، ونتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع شركة الطيران لزيادة عدد الرحلات والجهات من وإلى مطار رأس الخيمة الدولى فى المستقبل القريب ومع مصر للطيران، نحن على ثقة بأن لدينا شريكاً قوياً ومميزاً للعمل معه وتنمية التجارة بين البلدين. والعمليات الحالية ستكون رحلة أسبوعية من القاهرة إلى رأس الخيمة ومن المخطط أن تمتد الي وجهات أخرى".

مصر للطيران

مصر للطيران

فيديو قد يعجبك: