إعلان

ننشر نص برقية مجلس النواب للرئيس السيسي بعد نهاية الانعقاد الأول

09:59 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

‏أرسل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة فض دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الأول، اليوم الثلاثاء.

وجاء نص الرسالة على النحو التالي:
السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مجلس النواب، المعبر عن ضمير الأمة، وهو يتأهب اليوم لفض دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعى الأول، بعد أن أوفى بقدر ما استطاع بما عاهد نفسه عليه من عطاء ناجز، وجهود مخلصة، وبقدر ما سمح به وقت دور الانعقاد الأول، فالتزم فيها نواب الشعب بقسمهم فى رعاية مصالحه، آخذين أنفسهم بالشرف والصدق، فإنه يثق فى الخطوات والسياسات المتوازنة التي اتخذتموها وأرسيتم دعائمها فى إطار من الحرية وإعلاء سيادة القانون، والإيمان باستقلال القضاء ونزاهته.

وإذ يقدر مجلس النواب ما تحقق على أيديكم من انجازات تمثل حصاد جهد شاق، ففي أشهر معدودات افتتح فيها قناة السويس الجديدة شريان الحياة لمصر والعالم، والبدء في تنفيذ المشروعات العملاقة كشبكة الطرق واستصلاح مليون ونصف فدان وتنمية منطقة شرق التفريعة، وتحقيق الأمل القومي في تعمير سيناء وتحويل أرض الفيروز إلى مورد للعمل ومصدر للرخاء.

ويشرفنى باسم جميع أعضاء مجلس النواب وباسمي أن أبعث لسيادتكم بتحية تقدير ووفاء لسعيكم الدءوب والمتواصل على الساحات العربية والإفريقية والدولية من أجل إرتياد آفاق جديدة للتنمية، بعد أن تهيأت مصر لمرحلة الانطلاق وتعظيم الانتاج والتطلع لجنى الثمار.

وإن مجلس النواب، ليثق في خطواتكم الجسورة والرائدة لتحرير وإصلاح الاقتصاد الوطنى، ويدعمكم في حرصكم على مراعاة البعد الاجتماعي وانحيازكم للفئات محدودة الدخل.

وإن مجلس النواب المصرى يقف خلفكم وخلف قواته المسلحة وشرطته الوطنية مؤيداً ومؤازراً لاجتثاث جذور الإرهاب الأسود الذى تقوده جماعات متخلفة استباحت الدماء وحصد الأرواح البريئة، وتهديد كل قيمة شريفة، وإجهاض كل بناء وتقدم حضاري.

وإن مجلس النواب يؤيد سعيكم وتحركاتكم الواعية على جميع الأصعدة لإحياء عملية السلام فى الشرق الأوسط للعبور إلى آفاق الاستقرار والسلام الشامل القائم على العدل.

فيديو قد يعجبك: