إعلان

بالصور - حركة ''حسم'' تعلن مسؤوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد

04:50 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت حركة أطلقت على نفسها "حركة سواعد مصر- حسم" المحسوبة على جماعة الإخوان التي صُنفت "إرهابية"، مسؤوليتها عن استهداف موكب النائب العام المساعد، الذي وقع مساء أمس، بحي البنفسج بمنطقة التجمع الأول، وأسفر عن إصابة أحد المارة.

وقالت الحركة في بيان لها عبر موقع يحمل اسمها "بحول الله وقوته تمكنت فرقة التفجيرات المركزية بحركة حسم من استهداف موكب النائب العام المساعد المدعو زكريا عبد العزيز عثمان، بسيارة مفخخة بالقرب من منزله ووسط حراساته المشددة".

في السياق ذاته، قالت وزارة الداخلية، على لسان مصدر، إنه عقب مرور سيارة المستشار زكريا عبد العزيز، النائب العام المساعد، وقوة الحراسة المرافقة له مساء أمس الموافق 29 الجاري من شارع أحمد شوقي بمنطقة البنفسج بالتجمع الأول دائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، انفجرت إحدى السيارات المفخخة المتوقفه على جانب الطريق.

وأضافت الداخلية، في بيان لها، أمس، أنه لم يترتب على الحادث أي إصابات بالنائب العام المساعد أو قوة الحراسة المرافقه، بينما أصيب أحد المواطنين الذى يعمل خفيرا بالمنطقة، تصادف وجودة أثناء الانفجار وتم نقله للمستشقى لتلقى العلاج.

وقد انتقلت قوات أجهزة الأمن إلى مكان وقوع الحادث وتم إغلاق المنطقة وتمشيطها في محاولة لضبط الجناه والوقوف على أبعاده وملابساته.

فيديو قد يعجبك: