إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 3 سبتمبر 2016

07:27 ص السبت 03 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يعتمد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان بمقر المشيخة، نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية ثم إعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها.

الإسكندرية.. تبدأ جامعة الإسكندرية الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الجامعي 2016/2017 بالوحدات الطبية بكليات الجامعة لإعداد ملف صحي شامل لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة.

القاهرة.. تبدأ محكمة جنايات القاهرة بمقر أكاديمية الشرطة، أولى محاكمة 16 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ورابطة مشجعي نادي الزمالك (وايت نايتس) لارتكابهم جرائم العنف والشغب والحرق التي وقعت على خلفية مباراة كرة القدم بين ناديي الزمالك وإنبي باستاد الدفاع الجوي في فبراير 2015، والتي أسفرت عن مقتل 22 مواطنا من مشجعي نادي الزمالك.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، بمقر أكاديمية الشرطة، محاكمة 215 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في قضية اتهامهم بتشكيل مجموعات مسلحة باسم "كتائب حلوان".

الجزائر.. يزور الممثل الخاص للأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة لليبيا مارتن كوبلر الجزائر، لإجراء محادثات مع الوزير الجزائري المكلف بالشئون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية عبدالقادر مساهل عن التطورات الأخيرة للمسار السياسي في ليبيا وجهود إقرار السلم والأمن والمصالحة الوطنية.

بنها.. يفتتح الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم واللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية مدرسة كفر سندنهور الإبتدائية ومدرسة سنديون الإبتدائية ويضعان حجر أساس مدرسة ترسا الإبتدائية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: