إعلان

"راشد": أقبال كبير من رؤوس الأموال المصرية والعربية للاستثمار السياحي بمصر

07:03 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

وزير السياحة يحيى راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - مصطفى المنشاوي :

أكد يحيى راشد وزير السياحة، أن الوزارة تعمل بشكل تكاملي مع باقي الوزارات والأجهزة المعنية الأخرى، لاستعادة الحركة الوافدة لمصر، مشدداً على ضرورة استيعاب تداعيات هذه الأزمة والمضى قدمًا نحو تلافي أي معوقات تواجه استعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية.

وأشار الوزير - خلال مشاركته فى الندوة التى أقامها مجلس الأعمال المصري الكندي بعنوان "أزمة السياحة فى مصر الفرص والحلول"، اليوم الأربعاء - إلى أهمية السياحة لمصر، كونها مورد مهم، وباعتبار مصر من أولائل البلاد السياحية على خريطة العالم ولديها إمكانيات وكنوز تراثية تفوق نظائرها.

وأوضح "راشد"، أهمية تنويع المنتج السياحي المصري، وخاصة فيما يتعلق بسياحة المؤتمرات والحوافز والتحرك صوب الأسواق غير التقليدية بجانب الأسواق التقليدية.

وقال وزير السياحة، إن القارة الإفريقية لم تحظ بنصيبها من السياحة، وأنه يتم حالياً التعامل مع الملف الإفريقى بمنتهى الجدية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن هناك أقبال كبير من رؤوس الأموال المصرية والعربية على الاستثمار السياحى فى مصر.

وأضاف: "مسايرة التطور التكنولوجى أصبح ضرورة للقطاع السياحى مع تزايد أعداد مستخدمى الإنترنت فى الحجز وخدمات السياحة والطيران، وأنهم يخططون للسياحة الإلكترونية بشكل مناسب في الحملة الترويجية للمقصد المصري"، في ظل حضور ممثلين عن منظمة السياحة العالمية لتقييم الحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى، متابعًا: "الفترة الأخيرة شهدت تقدمًا ملحوظًا فى الحوار والتواصل مع الجانب البريطاني والروسي بشأن الدفع بحركة السياحة".

 

فيديو قد يعجبك: