إعلان

مساعد وزير الداخلية الأسبق : جهاز الأمن الوطني خرج من النفق المظلم

10:06 ص الأحد 25 سبتمبر 2016

اللواء محمد نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الدخلية الأسبق إن جهاز الأمن الوطني خرج من النفق المظلم منذ أكثر من عام وأصبحت كوادره قادرة على تتبع كافة التنظيمات الإرهابية في مختلف المحافظات المصرية وذلك بعد إلقاء القبض على خلية إخوانية تعتزم اصطناع الأزمات وايجاد مناخ تشاؤمي في البلاد بدعوى فشل الدولة في تنفيذ خطط التنمية.

وأضاف نور الدين في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة من مصر" المذاع على قناة "الغد" مساء أمس السبت بأن ضبط خلية إخوانية تستهدف اصطناع الأزمات وخلق مناخ تشاؤمي وتزكية المطالب الفئوية بهدف تقويض أركان الدولة المصرية والاقتصاد المصري تم من خلال إجراءات قانونية باستئذان نيابة أمن الدولة العليا.

وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق أن تتبع الجهات الأمنية للخلايا الإرهابية يأتي في إطار الضربات الاستباقية قبل الدعوة لخروج لمظاهرات عامة في 11 نوفمبر المقبل، لافتًا إلى إن المعلومات وردت للجهات الأمنية بإن شعبان جميل إخواني هارب في قضية يتخذ وكرا في شبين القناطر بالقليوبية ويعقد اجتماعات مع عدد من أعضاء الخلية لتنفيذ مخطط تموله قيادات الإخوان الهاربة لخلق مناخ تشاؤمي لدى المواطنين وأزمات والتشكيك في قدرة الحكومة على تنفيذ الإصلاحات.

وقد نشرت وزارة الداخلية، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، فيديو لاعترافات المتهمين بوحدة الأزمة "الإخوانية"، والتي القى القبض عليهم أمس السبت.
واعترف المتهمون خلال الفيديو، بتبعتيهم لجماعة الإخوان، وتشكيل تنظيم سري لاصطناع الأزمات والمساعدة في تسويقها إعلامياً، موضحين خطتهم في ذلك من خلال أمثلة لأزمات "الدولار والبنزين والاحتجاجات الفئوية".

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية، أن أجهزة الامن ألقت القبض على خلية إخوانية تعتزم اصطناع الأزمات وايجاد مناخ تشاؤمي في البلاد بدعوى فشل الدولة في تنفيذ خطط التنمية ينفذون ما يسمى بوحدة خلية الأزمة التي يديرها قيادات إخوانية هاربة خارج البلاد وتم إلقاء القبض على 17 متهم بمنطقة شبين القناطر بالقليوبية اثناء عقد الاجتماع التنظيمي.

فيديو قد يعجبك: