إعلان

مصطفي بكري يهاجم الحكومة بسبب غرق مركب رشيد: "لم يحدث في العالم"

09:37 ص الأحد 25 سبتمبر 2016

مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه مضى خمس أيام على حادث غرق مركب رشيد والذي تسبب في غرق أكثر من 166 شخص وظلت جثثهم متناثرة لساعات طويلة، مستنكرًا عدم تقديم الحكومة العزاء حتى الآن لأسر الضحايا.

وأضاف بكري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " كلام جرايد"، على قناة "العاصمة"، بأن مصر لم تنكس الأعلام ولم تعلن الحداد، ولم يتذكر المسؤولين أنهم قد قصروا في حق الشعب المصري بعد سماحهم بالإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن هناك تواطئ موظفين رسمين وبين التجار بالبشر على حساب المواطنين، مضيفًا :" ما حدث لم يحدث في أي دولة في العالم حتى الدول التي تم تشريد أهلها أو تعرضت لكوارث، فالمسألة أكثر مما نتصور".

وفي ذات السياق، قال بكري، إن الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، تعاملت مع حادث غرق مركب رشيد كأنه لم يكن، موضحًا أن ذلك يعد استهانة بأرواح المصريين وعدم الاهتمام بالراي العام.

وتابع:" أن تلك الحادث لو حدثت في أي دولة في العالم لقامت الدنيا ولم تقعد أو على الأقل تقوم الحكومة بتقديم استقالتها، ولكن في مصر لم نسمع مسؤول خرج لتوضيح أحداث الواقعة، "أي مواطن في أي دولة له قيمة أكثر من المواطن في مصر ، وكل مصري الان يشعر بألم شديد".

فيديو قد يعجبك: