إعلان

"الصحة": متابعة مستمرة لحادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد

11:45 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء اليوم الأربعاء، عن ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب هجرة غير شرعية بساحل مدينة رشيد أمام برج رشيد بمحافظة البحيرة إلى 42 حالة وفاة و6 إصابات.

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف إلى انه تم نقل حالات الإصابة بالإضافة إلى 8 حالات وفاة إلى مستشفى رشيد المركزي، كما تم نقل 7 إلى مشرحة مستشفى إدكو المركزي، و8 إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار، و4 إلى مشرحة مستشفى المحمودية، و3 إلى مشرحة مستشفى أبو حمص و12 إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي من خلال 18 سيارة إسعاف تم الدفع بها فور وقوع الحادث.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إن الإصابات تراوحت بين الإغماء وغيبوبة وكسر بالساق وجميع المصابين يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات، مؤكدًا أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات محافظة البحيرة والتأكد من توافر الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات وأكياس الدم، كما تم رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف بالمحافظة.

وأضاف بأن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان يتابع على مدار الساعة تطورات الحادث مع رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة ورئيس هيئة الإسعاف ومدير الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات لإسعاف المصابين وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: