إعلان

رئيس الوزراء يوجه بزيادة رخص النقل الجماعي ورفع كفاءة الطرق بالمحافظات

08:38 م الأحد 18 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بدراسة إمكانية زيادة رخص النقل الجماعي في المحافظات المختلفة، وذلك طبقًا للاحتياجات، لإتاحة المزيد من خطوط النقل العام التي تخدم مختلف المحافظات بالتنسيق مع وزارة النقل.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماع مجلس المحافظين بتشكيله الجديد، حيث شدد رئيس الوزراء في إطار متابعة تنمية الأنشطة السياحية، وخاصة في محافظات جنوب الجمهورية، على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تعوق تنمية تلك الأنشطة، مؤكدًا على أهمية العمل على رفع كفاءة شبكة الطرق التي تربط بين المحافظات والطرق الداخلية المؤدية للمزارات السياحية واستكمال التجهيزات اللازمة للمناطق الأثرية لخدمة السياح مع الاهتمام بالمراسي النيلية بمحافظة الأقصر.

كما أكد المهندس شريف إسماعيل خلال الاجتماع، على دعم وتطوير جذري لأداء مكاتب هيئة تنشيط السياحة الداخلية والخارجية لفتح أسواق جديدة مع تنفيذ حملات إعلامية دولية للترويج السياحي، والتعاقد مع شركات علاقات عامة للقيام بذلك، ورفع مستوى وعي العاملين في النشاط السياحي لتحسين أداء الخدمات المقدمة للسياح.

وفى هذا الصدد وجه رئيس الوزراء وزيري التخطيط والآثار بمراجعة موقف تطوير طريق الكباش بالأقصر، ودراسة فتح المزارات بالأقصر ليلاً بالتنسيق مع الجهات المعنية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: