إعلان

اتحاد المصريين بالخارج يطالب بكشف ملابسات دهس مواطن بإيطاليا

08:38 م السبت 17 سبتمبر 2016

وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

يتابع مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالخارج، ملابسات حادث مصرع المواطن عبدالسلام أحمد الموجي، المقيم بمدينة ميلانو الايطالية، والذي توفى أول أمس الخميس.

ويعود الحادث، بينما كان المواطن في اجتماع مع صاحب العمل ونقابة العاملين لحل المشاكل العالقة بينهما، وحدث ان قامت سيارة تابعة للشركة التي يعمل بها المواطن المصري بدهسه واردته قتيلا في الحال.

وقال الاتحاد العام للمصريين بالخارج في بيان له اليوم السبت، أنه في حالة انعقاد دائم لمتابعة تداعيات الحادث وما قامت به السلطات الايطالية في هذا الصدد لا سيما بعد إلقاء القبض على السائق المتهم بارتكاب الجريمة وهو ايطالي الجنسية ثم اخلاء سبيله.

وتتابع الخارجية المصرية ممثلة في السفارة والقنصلية الحادث أولا باول، كما تتابع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج الحادث وتتواصل السفيرة نبيلة مكرم مع السلطات الايطالية لكشف ملابسات الجريمة.

وأهاب الاتحاد بكافة اعضاء الجالية المصرية بإيطاليا بضبط النفس وانتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، وقطع الطريق على من يستغلون مثل تلك الأحداث للوقيعة بين مصر وأصدقائها بالخارج، وفي ذات الوقت طالب السلطات بسرعة الانتهاء من تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث وتقديم الجاني للمحاكمة حتى لا تهتز ثقة المصريين بالعدالة الايطالية.

فيديو قد يعجبك: