إعلان

"المؤتمر": استلام "الميسترال" سيقلب موازين القوى البحرية بالشرق الأوسط

08:25 م السبت 17 سبتمبر 2016

الميسترال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، إن استلام مصر للميسترال "أنور السادات" من فرنسا وقبلها حاملة المروحيات "جمال عبد الناصر"، يؤكد أن عملية تحديث معدات وأسلحة الجيش المصري ومواكبة الظروف العالمية والتكنولوجية الحديثة أولوية للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية، خصوصًا مع توتر الأجواء بالشرق الأوسط وزيادة حدة الحرب والانفلات بكل من سوريا وليبيا واليمن والعراق وغيرهم.

وأكد صميدة، في بيان له اليوم السبت، أن الحاملتان إضافة حقيقية للجيش المصري وسيقلبان موازين القوى البحرية بالشرق الأوسط، ويعتبران من أنجح صفقات الأسلحة التي أبرمتها مصر طوال العشرين سنة الماضية.

وأشار رئيس حزب المؤتمر، إلى أن مصر لن تغفل أبدًا تحديث قواتها ومد أفراد الجيش المصري العظيم بكل ما يحتاجه من أسلحة ومعدات حديثة حتى يظل جيشًا محترفًا ومدربًا على أعلى مستوى، وقادرًا على حماية كل شبر من الأراضي المصرية وقوة كبرى جاهزة في وجه الأعداء.

وتابع: "إشادة الشركة الفرنسية المصنعة لكل من حاملتي المروحيات من طراز ميسترال برجال البحرية المصرية الذين ألموا بالتدريبات في أسرع وقت ممكن، يؤكد على الكفاءة القتالية للجيش المصري ورجاله".

فيديو قد يعجبك: