إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 17 سبتمبر 2016

07:57 ص السبت 17 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يترأس وزير الخارجية سامح شكري، وفد مصر خلال أعمال القمة الـ(17) لرؤساء حركة عدم الانحياز في فنزويلا.

القاهرة.. تبدأ بعثة الحج المصرية في تفويج حجاج القرعة الذين وصلوا الأراضي المقدسة عبر مطار جدة، إلى المدينة المنورة لقضاء 5 أيام بجوار الرسول الكريم.

القاهرة.. تبدأ شركة (مصر للطيران) في مرحلة إعادة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج، ومن المقرر أن تسير الشركة 21 رحلة جوية من كل من جدة والمدينة المنورة بواقع 15 رحلة جوية قادمة من جدة، تصل 13 منها إلى مطار القاهرة الدولي، ورحلة إلى مطار شرم الشيخ وأخرى إلى مطار برج العرب.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكابهم لجريمة اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام الراحل، والتخابر مع حركة حماس الفلسطينية بهدف القيام بأعمال إرهابية داخل البلاد.

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة، حكمها في الطلب المقدم من هيئة التحقيق القضائية بطلب التحفظ على أموال عدد من النشطاء والقائمين على مراكز حقوقية وأسرهم ومنعهم من التصرف فيها، على خلفية التحقيقات التي تجرى بشأنهم في قضية تلقي تمويل أجنبي من جهات خارجية بالمخالفة لأحكام القانون، وذلك بمقر محكمة جنوب القاهرة.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: