إعلان

نائب بالإسماعيلية: ابنتي اعتذرت عن عضوية "القومي للمرأة" منعا للأقاويل

04:26 م الإثنين 12 سبتمبر 2016

الاسماعيلية-انجي هيبة:
نفى نائب الإسماعيلية اللواء اشرف عمارة، تدخله لترشيح نجلته عضوة للمجلس القومي للمرأة عن المحافظة.

وقال عمارة في بيان اليوم الاثنين: "بداية أود أن أذكركم ونفسي بالعهد الذي قطعته منذ أول يوم لى تحت قبه البرلمان الموقر، بأن أكون خادما للاسماعيلية وشعبها الوفى اللذين هم فى الاساس أهلى وناسى، دون النظر او السعى لمصلحة شخصية او استغلالا للمنصب والنفوذ سواء لى او لأحد من أسرتى او اقاربى او اصدقائى ".

وأضاف : "انتشرت في الأيام الماضية الكثير من الأقاويل التي ليس لها أي أساس من الصحة بتدخلي في تشكيل فرع المجلس القومي للمرأة بالاسماعيلية مستغلا منصبي، ليس هذا فقط بل سعيت لتعيين نجلتى مى أشرف عمارة لتكون عضوة بهذا المجلس بجانب 5 من الشخصيات النسائية المحسوبين على حملتى الانتخابية ".

ونفى عمارة تدخله من قريب أو من بعيد فى تشكيل هذا المجلس، مؤكدا أنه في الأساس عمل تطوعى دون أجر، وأن اختيار ابنته كعضوة به جاء بناء على اشتراطات تم وضعها، منها خبرتها في مجال العمل العام ومشاركتها المجتمعية الفعالة بجانب نجاحها في مجال عملها المرتبط بتمويل المشروعات الصغيرة بأحد البنوك المصرية بخلاف تفوقها العلمى والدراسى.

وأشار النائب إلى أنه تفاديا لأى اقاويل او شائعات ، قدمت نجلته اعتذار رسمي للمجلس القومى للمرأة عن قبولها للعضوية.
كما طالب بصفته التشريعية بفتح حوار مجتمعى حول إعادة تشكيل فرع المجلس القومي للمراة بالاسماعيلية، لإضافة عددا من الأسماء التى من شأنها خدمة قضايا المرأة بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: