إعلان

عبد الرحيم علي يدين استهداف مجمع تجاري وسط بغداد العراقية

02:56 م السبت 10 سبتمبر 2016

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أدان النائب عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مجمع تجاري وسط العاصمة العراقية بغداد والذي راح ضحيته أكثر من 40 عراقيا كانوا يستعدون لشراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك.

وقال علي، في بيان له، إن حالة التدهور الأمني الذي يعيشه العراق يسقط يوميا عشرات من والضحايا المدنيين الأبرياء الذين يقعون فرائس سهلة بين انياب وحوش الإرهاب والتي لاتراعي حرمة، ول ترتدع بوازع من ضمير أو دين".

وأضاف علي "يوم الجمعة حصد تنظيم داعش الارهابي المتعطش للدماء، في يوم من احد اشهر الله الحرم، ارواح عدد من المدنيين العزل، واوقع اصابات في عدد اخر منهم، وتسبب في اضرار مادية جسيمة قرب مجمع النخيل في شارع فلسطين ببغداد الصابرة. إذ ندين هذا العمل الغادر، ونعلن تعاطفنا مع الضحايا من الشهداء والجرحى وعوائلهم، فاننا نعبر عن استيائنا من طبيعة التعامل مع التحديات الأمنية التي تستهدف المدنيين الأبرياء وتروم اشعال الفتنة في المناسبات المقدسة، وان مما يضاعف امتعاضنا أن تلك الخروقات كانت متوقعة في توقيتاتها واهدافها.

وأجرى النائب اتصالات مكثفة بالقادة العراقيين وحثهم على وحدة الصف ودرئ الفتنة كما أرسل رسائل لذوي الضحايا أعرب فيها عن خالص عزائه لهم.

فيديو قد يعجبك: