إعلان

مدارس المتفوقين: "الناس احتفلوا بأوائل الثانوية العامة وأغفلوا أوائل stem"

03:58 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

صورة لأوائل الصف الثالث الثانوي بالمدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:
 
تداولت صفحة مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، عبر فيسبوك، صورة لأوائل الصف الثالث الثانوي بالمدرسة، باهتمام المجتمع بأوائل الثانوية العامة واحتفاله بهم، دون أوائل مدارس المتفوقين.

وقالت الصفحة: "الناس كلها عارفة أوائل الثانوية العامة واحتفلوا بيهم في كل مكان، وكل الجامعات عرضت عليهم يكملوا تعليمهم عندهم لإن ده بيشرفهم، بس مفيش حد يعرف أو سمع عن اوائل الثانوية العامة الحديث بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM".

وأوضحت الصفحة، أن الاول على مدارس المتفوقين بمدرسة السادس من أكتوبر، هو الطالب محمد الشرنوبي بشعبة علوم الرياضيات، مشيرة إلى أن آخر انجازاته أنه حصل على ميدالية برونزية في التصفيات النهائية لاولمبياد الفيزياء.

فيما جاء الطالب أحمد إيهاب جادو في المركز الاول بشعبة علمي العلوم، وتمثلت آخر انجازاته في حصوله على ميدالية برونزية في التصفيات العالمية لأولمبياد الأحياء.

وأقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، حفلًا لتكريم اوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية،على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من قيادات الوزارة.

stem

فيديو قد يعجبك: