إعلان

مجدي يعقوب خلال مشاركته في جنازة زويل: يوم حزين للإنسانية

10:44 ص الأحد 07 أغسطس 2016

الدكتور مجدي يعقوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

عبر الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب عن بالغ حزنه لوفاة العالم الدكتور أحمد زويل، واصفا يوم تشييع جنازته اليوم الأحد بالحزين للإنسانية.

وقال يعقوب في تصريحاته للتلفزيون المصري عقب تشييع الجنازة العسكرية للدكتور الراحل أحمد زويل من محيط مسجد المشير طنطاوي بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي :"فقدنا عالما وصرحا ضخما كان له تأثير على العالم أجمع والإنسانية، وهو كان مهتم للغاية بالعلم في مصر".

وطالب جراح القلب المعروف الشباب باستكمال مسيرة العالم الراحل أحمد زويل وتقديم أفكار جديدة تساهم في اكتشاف علاج للكثير من الأمراض بما يعود بالنفع على الإنسانية والبشرية.

وقد ودعت مصر اليوم العالم الدكتور أحمد زويل الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء في جنازة عسكرية تقدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك طبقا لوصية زويل بدفنه في مصر، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة على روح العالم الراحل في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وقد شارك في مراسم الجنازة العسكرية الرئيس السابق المستشار عدلي منصور وأسرة العالم الفقيد وعدد من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد المشير طنطاوي حيث أم المصلين الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق.

فيديو قد يعجبك: