إعلان

هيثم الحريري: استمرار حكومة شريف إسماعيل جريمة في حق الوطن

09:37 ص الأحد 07 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب إن المجلس فشل في تقديم حكومة جيدة للوطن والمواطن وفشل كذلك في تحقيق موازنة دستورية تحقق للوطن خطوة للأمام، مشيرًا لأهمية إصلاح هذا الخطأ بإقالة الحكومة بعد فشلها -  بحسب قوله.

وأضاف الحريري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس السبت :"ما بين التهويل والتهوين هناك وطن يغرق لما رئيس الجمهورية تقدم لمجلس النواب بترشيح حكومة شريف إسماعيل، قولنا إن أداء الحكومة من خلال البرنامج سيكون سيئا، وعدد قليل من النواب رفضوا بيان الحكومة لعدم صلاحيته، ولكن رغبة في الاستقرار للأسف المجلس مرر الحكومة وتكرر نفس السيناريو أثناء عرض موازنة الحكومة بانتقادها ولكن رغم ذلك تم تمرير الموازنة".

وأكد عضو مجلس النواب إن أداء غالبية الوزراء أكثر من سيء وتراجع الوطن على كل المستويات سياسيا واقتصاديا وأمنيا، مشددا على إن استمرار حكومة شريف إسماعيل جريمة في حق الوطن وإن الوطن بحاجة لحكومة أخرى تساهم في إيقاف التدهور في كل مناحي الحياة بحسب قوله.

وأشار النائب هيثم الحريري بعد ذلك للأضرار التي سيسببها قانون الخدمة المدنية على الوطن والمواطنين، لافتًا إلى إن هذا القانون من إملاءات صندوق النقد الدولي على مصر وإن هناك عدد من القوانين يتم تمريرها عبر مجلس النواب تفيد فئات معينة من المجتمع ولا تفيد المجتمع بأكمله.

فيديو قد يعجبك: