إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 7 أغسطس 2016

07:44 ص الأحد 07 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. تقام جنازة عسكرية للراحل الدكتور أحمد زويل يتقدمها رئيس الجمهورية وأسرة الفقيد، ويتم نقل الجثمان بمعرفة المراسم الرئاسية إلى مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، لتشييع الجنازة عقب صلاة الظهر، وبعدها ينقل الجثمان من مسجد المشير إلى الضريح في طريق الواحات في 6 أكتوبر.

القاهرة.. يوقع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اتفاق تعاون مشترك مع صندوق تطوير المناطق العشوائية.. ويأتي توقيع البرتوكول في إطار الدور الذي يقوم به مركز المعلومات لتمكين ودعم مؤسسات الدولة المختلفة وتطوير الخدمات التي تقدمها من خلال استخدام آلياته وأدواته بهدف تحقيق أفضل النتائج في أقل وقت بما يصب في النهاية في مصلحة المواطن المصري.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكرى وفدا من مجلس النواب الليبي .. ومن المنتظر أن يتناول اللقاء التطورات السياسية على الساحة الليبية والجهود المبذولة لدعم الحلول السياسية فى البلاد من أجل استعادة الاستقرار والأمن فى ربوع ليبيا وتحقيق الوئام السياسي بين أبناء الشعب الليبى.

القاهرة.. يناقش مجلس النواب، تقرير لجنة الثقافة والإعلام والآثار عن مشروع قانون مقدم من النائب مصطفى بكري وآخرين، بشأن بعض أحكام القانون رقم 96 لسنة 1996 بشأن تنظيم الصحافة، والذي يهدف لإعادة تشكيل المجلس الأعلى للصحافة.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، في الطلب المقدم إليها من النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، لمنع 15 متهما في التحقيقات المتعلقة بالتلاعب بالأقماح، من التصرف في أموالهم، على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة.. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر خضر، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد ومصطفى هاشم وأحمد مختار.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: