إعلان

والد الشاب المتوفي بألمانيا يكشف تفاصيل الزيارة الأولى لنجله إلى ميونخ

11:52 م الخميس 04 أغسطس 2016

محمد عبد الفتاح النجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال عبدالفتاح النجار، والد الشاب المتوفي بأحد السجون الألمانية، إن نجله سافر إلى إيطاليا منذ سبعة سنوات من أجل مساعدته على تربية وتجهيز أشقائه، نظرًا لعدم وجود فرصة عمل له داخل مصر.

وأضاف النجار - خلال لقائها ببرنامج "من حقي اتكلم"، المُذاع على قناة "المحور"- اليوم الخميس، أن نجله حصل على الإقامة لمدة عامين في إيطاليا، ولكنه قرر بعد ذلك التوجه إلى ألمانيا لتحسين دخله وطلب الإقامة في ألمانيا بداعي اللجوء الإنساني.

وأوضح النجار، أن نجله ظل ثلاثة سنوات في ألمانيا كلاجيء إنساني يحصل على ٤٠٠ يورو شهريًا، وطلب الإقامة في ألمانيا حتى يستطيع العمل هناك ولكنه لم يحصل عليها.

وتابع: "بعدها قرر ابني العودة إلى إيطاليا حتى يعود إلى عمله القديم، ولكن الشرطة الألمانية ألقت القبض عليه على الحدود أثناء محاولة عودته لإيطاليا وذلك يوم ٩ فبراير ٢٠١٦".

وأشار النجار، إلى أن نجله نقل من السجن للمستشفى في حالة غيبوبة كاملة بتاريخ ١٦ فبراير الماضي، وذلك نتيجة الإعتداء عليه وضربه بالعصا على الرأس من قبل الشرطة الألمانية مما تسبب في نزيف داخلي بالمخ.

واستطرد: "منذ ذلك الوقت وانقطع الاتصال معه تمامًا، حتى تلقينا اتصال من أحد أصدقائه هناك يخبرنا بوفاة ابني، واحنا عايزين جثته حتى لو تم حرقها".

فيديو قد يعجبك: