إعلان

جامعة عين شمس تفتح باب التسجيل للتقدم للمدن الجامعية السبت المقبل

10:41 م الخميس 04 أغسطس 2016

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت جامعة عين شمس عن فتح الموقع الالكتروني للتقدم للمدن الجامعية "طلبة وطالبات" للعام الجامعي 2016 - 2017 خلال الفترة من بعد غد السبت 6 أغسطس وحتى يوم 20 من الشهر نفسه، لإتاحة الفرصة لطلاب كليات الجامعة "مستجدين وقدامى من المغتربين الراغبين فى التقدم الالتحاق بالمدن الجامعية، وذلك عبر الموقع نظام الزهراء لإدارة المدن الجامعية، كما حددت الجامعة أرقام 0226847825 - 0226836166 للاستفسار عن أي معلومات.

وأكدت الجامعة - في بيان صحفي اليوم الخمس - أنه على الطلاب المقبولين التوجه إلى إدارة المدن الجامعية بعد طبع وملء الاستمارات المدرجة على الموقع مع متابعة جدول التسكين على الموقع وبالإدارة العامة للمدن الجامعية، مع مراعاة الدقة في كتابة البيانات حتى لا يتم تأخير تسكين الطالب إذا ثبت وجود خطأ في البيانات.

ونوهت الجامعة إلى أنه عند كتابة التقدير يتم كتابة تقدير السنة الدراسية السابقة فقط ، وذكر نوع البرامج الدراسية المقيد بها "عادية - الساعات المعتمدة - اللغات".

كما أعلنت إدارة المدن الجامعية عن توفر الإقامة بالتكلفة الفعلية بالمدينة الجامعية "طلبة وطالبات"، دون التقيد بشروط الإقامة المعلنة لمن يرغب من الطلاب وفقاً لأولوية الحجز مباشرة مع إدارة المدن الجامعية، إلى جانب فتح باب الحجز بمبنى الطالبات المتفوقات دراسيًا "مجانية الإقامة"، بالتجمع الثالث والذي يتميز بتجهيزه بأعلى المستويات ويحتوى على كافة الخدمات المتميزة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وأشارت إدارة المدن الجامعية، إلى أنه ستطبق نفس الشروط العامة المعلنة على الموقع مع الإحاطة علماً بأن الأفضلية ستكون للتقدير الأعلى والأبعد مسافة إلى جانب أسبقية الحجز.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: