إعلان

وزير البيئة يُصدر قرارات هامة أثناء موسم السحابة السوداء.. ومناشدة للمزارعين

03:39 م الخميس 04 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أكد الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، أنه تم اصدار عدة قرارات هامة لتطبيقها أثناء موسم السحابة السوداء وذلك لتجنب زياده نسب تلوث الهواء في المحافظات والدلتا.

وأشار فهمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لعرض استعدادات الوزارة للسحابة السوداء، الخميس، إلى أنه تم اصدار قرارات من الوزارة والمحافظات بإغلاق مكامير الفحم الموجودة في محافظات الدلتا خلال فترة السحابة السوداء والتي تصل إلي 3 أشهر.

وناشد وزير البيئة المزارعين الإلتزام بتعليمات وزارتي الري والزراعة فيما يخص التخلص من المخلفات الزراعية وخاصة قش الأرز، مشيرا إلى تشديد الرقابة هذا العام وان من تم تحرير مخالفة ضده العام الماضي سيقع تحت طائلة العودة في المخالفة والتي يعاقب عليها بالحبس في حال تكرار المخالفة هذا العام.

وعقدت وزارة البيئة اليوم مؤتمر صحفي للاعلان عن استعدادات مواجهة ظاهرة نوبات تلوث الهواء الحادة لعام 2016 بحضور الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، ومحافظي الشرقية والغربية وكفر الشيخ والدقهلية والقليوبية والبحيرة والبحيرة ووزير التنمية المحلية وعدد من ممثلي الوزارات المعنية بمنظومة العمل ومنها والزراعة والداخلية.

فيديو قد يعجبك: