إعلان

محافظ الجيزة لـ"رؤساء الأحياء": "انزلوا الشارع وبلاش قعدة المكاتب"

01:39 م الأحد 28 أغسطس 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

شدد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالالتحام بالمواطنين والتواصل الدائم معهم وحل مشاكلهم في حدود الإمكانيات المتاحة، موجهاً كلامه لهم "انزلوا الشارع وبلاش قعدة المكاتب.. توجد مشاكل تحتاج إلى التدخل السريع دون انتظار الإجراءات الروتينية وانتقال الأوراق بين المكاتب".

وأكد الدالي، أن الجيزة محافظة مترامية الأطراف وبها مشاكل كثيرة خاصة في مياه الشرب والصرف الصحي والعديد من القرى المحرومة منها، مضيفًا "نسعى إلى إيجاد حلول عاجله لها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لتوفير الاعتمادات اللازمة لذلك".

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عقده المحافظ أمس، مع القيادات التنفيذية. وحضره اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبي المحافظ وراضي أمين القائم بأعمال السكرتير العام.

وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتركيز على حل مشكله القمامة والعمل على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن وتوفير أراضي لإقامه مدارس عليها، مشيرًا إلى أن أبرز شكاوى المواطنين تدور حول القمامة وتطهير الترع والمصارف. 

وأكد الدالي، أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحسن ملحوظ في الخدمات المقدمة بالإضافة إلى القرى بالمراكز والمدن.

وشدد المحافظ على الاستعداد جيدًا للموسم الدراسي الشهر المقبل والانتهاء من صيانة المدارس وتوفير التجهيزات اللازمة ورفع أية تجمعات للقمامة بجوار أسوار المدارس بالإضافة إلى تشديد الرقابة على شوادر بيع لحوم الأضاحي وتحرير محاضر لمن يتسبب في تلوث البيئة ورفع الشوادر المخالفة.

فيديو قد يعجبك: